تحميل برنامج Hide IP platinum لاخفاء الاي بي الخاص بك و حمايتك على الانترنت

ما هو برنامج Hide IP platinum لاخفاء الاي بي الخاص بك ؟

كثيرا ما نسمع هذه الآوانة عن اختراقات الكترونية لأشخاص مهمين، مشهورين، او حتى مؤسسات كبرى مشهورة مثل iCloud، لذلك فقدت اصبحت الحماية على الانترنت مثارا للنقاش في الآونة الأخيرة.

برنامج Hide IP platinum لاخفاء الاي بي الخاص بك، تستطيع استخدامه لاخفاء الاي بي الخاص بك على الانترنت، مما يجعلك تتصفح الانترنت بشكل مخفي، و لا يمكن تتبعك.

ينصح الخبراء باستخدام برامج اخفاء الاي بي و ذلك لتستمتع بتصفح الانترنت بشكل يتميز بالخصوصية، و كذلك بالأمان.

بماذا تصف الشركة المصنعة برنامج Hide IP platinum لاخفاء الاي بي الخاص بك؟

تصف الشركة المصنعة البرنامج بقولها:

Now, a good solution for you comes out, if you are concerned about you online security. Use Platinum Hide IP to keep your real IP address hidden, surf anonymously, secure all the protocols on your PC, provide full encryption of your activity while working in Internet, and much more.

ما هي مميزات برنامج Hide IP platinum؟

بالتأكيد يعتبر برنامج هايد اي بي بلاتينيوم من أشهر البرامج في مجال الحماية على الانترنت، و بالخصوص في مجال اخفاء الاي بي، لذلك ننصحك باقناء هذا البرنامج و ذلك بتحميله أدناه.

كيف يعمل برنامج Hide IP platinum؟

يعمل برنامج هايد اي بي بلاتينيوم بشكل مبسط عن طريق خطوات واضحة، حيث انك عندما تقوم بطلب فتح موقع ما في الحالة العادية سيتمكن هذا الموقع من معرفة الاي بي الخاص بك، لان الاي بي الخاص بك يكون ظاهرا لها.


و لكن مع برنامج Hide IP Platinum عندما تقوم بطلب فتح اي موقع، يقوم البرنامج بارسال طلب الي سرفر خاص موجود في دولة اخرى غير دولتك، مما يمنحك اي بي غير حقيقي، و ذلك يعني ان الاي بي الذي يراه اي موقع تفتحه او اي برنامج تستخدمه و يتصل بالانترنت هو اي بي غير حقيقي، و كل مرة تقوم بها بتصفح الانترنت يقوم البرنامج بتغيير الاي بي الخاص بك.

معلومات تحميل البرنامج.

Version: 3.4.6.8
Size: 2.23 MB
Date: Sept 25, 2015
Platform: Windows 2000/XP/Vista/7 (32-bit and 64-bit)

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة