تحميل برنامج Virtual Router Plus لتوزيع الانترنت من جهازك

ما هو برنامج Virtual router plus لتوزيع الانترنت؟

برنامج Virtual router plus لتوزيع الانترنت هو برنامج مجاني، و كذلك مفتوح المصدر، يقوم بتحويل جهازك الى محطة بث انترنت مصغرة.
يمكنك استخدام برنامج Virtual router plus لتوزيع الانترنت في بث الانترنت من جهازك، سواءا كان جهازك متصل بالانترنت عن طريق كابل انترنت ADSL، شبكة لاسلكية Wifi، او حتى عن طريق الثري جي 3G.
باستخدام Virtual router plus لتوزيع الانترنت يمكنك مشاركة الانترنت مع أي جهاز يستطيع التقاط بث الواي فاي، فلو كنت تمتلك اي جهاز :-
  • هاتف ( أندرويد - ايفون - اي نوع اخر ).
  • تابلت ( اندرويد، ايباد، اي نوع اخر ).
  • لاب توب.
  • اي جهاز يمكنك التقاط اشارة واي فاي.
يمكنك باستخدام البرنامج ان تبث اشارة الانترنت من جهازك و تمكن الاجهزة المحيطة بك من الدخول للانترنت عن طريق باسوورد ( كلمة مرور خاصة ) تقوم بوضعها لشبكتك.


كيفية استخدام برنامج Virtual router plus لتوزيع الانترنت .

يمكنك البدأ من الاستفادة من مميزات برنامج فيرتشوال راوتر بلس لتوزيع الانترنت فقط من خلال الخطوات البسيطة التالية:-
  1. تحميل البرنامج من هنـــــــــــــــــــــا.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بتنصيب ( تسطيب ) البرنامج.
  3. تظهر لك شاشة تطلب منك ادخال بيانات شبكتك الجديدة، و البيانات المطلوبة لاعداد شبكة جديدة في برنامج فيرتشوال راوتر بلس هي:-
    1. Network name - SSID : و هو اسم شبكتك الجديدة، و هو الاسم الذي سيظهر للاشخاص الذين يبحثون عن شبكات متاحة للاتصال بها.
    2. Password: و هي كلمة السر الخاصة بالشبكة، و يجب عليك العناية عند اختيار كلمة سر لشبكتك، حيث يجب اختيارها بحرص لتجنب دخول متسللين لشبكتك.
    3. Shared connection: تظهر فيه جميع الاتصالات المتوافرة لديك، قم فقط بتحديد الاتصال الذي تريد ان يشاركك المتصلين على شبكتك فيه.
  4. بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات، فقط اضغط على زر Start virtual router plus فيتم بدأ بث الانترنت من خلال جهازك، و تظهر الشبكة متاحة لمن لديه الباسوورد فقط.

ملاحظات هامة عن برنامج فيرتشوال راوتر بلس لتوزيع الانترنت.

تجدر الاشارة لبعض الملاحظات الهامة التى تجب عليك معرفتها عند اقدامك على استخدام برنامج فيرتشوال راوتر بلس لتوزيع الانترنت، و هي:-

أولا: يتطلب البرنامج وجود كارت وايرلس متصل بجهازك، كالذي في الصورة التالية، و اذا كنت تستخدم لاب توب، لن تحتاج هذه القطعة لان الاب توب مزود بالفعل بها و مركبة داخله.


ثانيا: يجب الحرص عند اختيار الباسوورد لشبكتك.


ثالثا: تتناسب سرعة الانترنت لديك و لدى المتصلين بشبكتك عكسيا مع عدد المتصلين، مما يعني انه كلما زاد عدد المتصلين على شبكتك كلما قلت سرعة الانترنت لدى الجميع.


رابط تحميل برنامج فرتشوال راوتر لتوزيع الانترنت

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة