تحميل برنامج PotPlayer لتشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة

نبذة عن برنامج PotPlayer لتشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة.

برنامج PotPlayer لتشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة يعتبر من أفضل برامج تشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة، حيث يتميز برنامج PotPlayer بانه يدعم تشغيل كافة انواع الفيديو.
من مميزات البرنامج انه برنامج مجاني من انتاج شركة Daum Communications، و يتميز البرنامج بتصميمه الجذاب، كما يمكنك هذا البرنامج من تشغيل الفيديوهات بجودة عالية HD كما هو موضح بالصورة.
يدعم هذا البرنامج صيغ الفيديو التالية ( الفيديوهات من الانواع او الامتدادات التالية ):-
  1. امتداد MP4.
  2. امتداد WMV.
  3. امتداد .3GP لموبايلات النوكيا
  4. و العديد من الأنواع الاخرى.
يمكنك استخدام هذا البرنامج ايضا لتشغيل ملفات الصوت: كالأغاني و الاناشيد و غيرها بدون الحاجة لتحميل اي برامج اضافية، مما يجعل البرنامج عملي و مفيد نظرا لكونه متعدد الاغراض و الوظائف.
من مميزات البرنامج ايضا امكانية تسجيل صوت او التقاط صورة من خلاله، مما يمكنك من استخدامه لانشاء شروحات بالفيديو للبرامج المختلفة و من ثم رفعها على موقع يوتيوب.
يتميز برنامج PotPlayer ايضا بكونه مجاني، لا يتطلب دفع أي مبالغ مالية، كما يتميز بصغر حجمه، و لا يشكل ضغط كبير على الجهاز، حيث انه برنامج خفيف و سريع، و يتميز برنامج بوت بلاير بكونه من أسرع برامج تشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة، مما يجعله برنامجا مميزا و مجانيا يقوم بعدة اغراض في مجال تشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة.

تحميل برنامج PotPlayer لتشغيل الفيديو و الوسائط المتعددة.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في اقدم موضوع